Monday, December 10, 2012

مغامرات حياتي

البداية

كنت اسير نحو طريق لا اعلم ماهو نهايته …. نحو افاق من الاحلام والامل ،سعيدة للابتعاد عن ماكان عش يخنقني ،يجعلني 
مدفونه في الحياة اعيش كلروبوت ،اكرر الكلام المطلوب ابدي التصرف المناسب ارتدي مايريدون وادفن ارائي وافكاري التي لا تناسب المجتمع ،ابتعدت عن ذلك المكان،بكل فرح وماكنت ادري انني ساحن لذلك العش المدفون الذي الان هو بلنسبة لي كان الحض الدافئ الذي يحميني من العالم القاسي وغابة الحيوانات .
انطلقت نحو الامل وكنت احمل الكره لما كنت عائشة فيه ودعت امي سريعا انطلقت .وجوه جديدة ،شخصيات بغيضة اخرى كرهتها من اول نظرة ،اخرى تقبلتها واعجبتني . 
كنت ابحث عن شئ جديد اريد تجربة الجديد اللممنوع المحروم واعيش بدون قيود تخنقني باسم الخوف علي ، وكأنني غبية ولا اعرف ما افعل ،هذا هم الاهل يخنقونك بتحفظهم وخوفهم عليك فينتج شيئان ،شخص مغلق ومغسول العقل لايرى غير ماعلموه بدون رأي يخاف الحياة ولايعرف ماهو السئ لانه عاش في عش الحب الاحمر الذي ملأته القلوب الوردية وشرب واكل من ملعقة الحنان الابدي .
والشخص الاخر الذي تمرد علي النظام الحنون الذي سأم منه واخذ يبدي شخصيته مع اصدقائه وبعيدا عن اهله وكل حلمه ان يعيش ماهو مخفي او يخفيه ….. ويا لسخرية الاقدار فكلاهما سينصدمون بواقع الحياة فلحياة ليست بلجنه المفقودة ولا الجنة المرسومة فهي كلوحة مليئه بألوان وخطوط لايفهمها شخصان بصورة واحدة ،كلفن التشكيلي …كلشعر النبطي الحر ، كلقصة القصيرة التي تكون نهايتها كبدايتها تساؤل في تساؤل من غير جواب فتجعل عقلك هو المحرك والمفكر في  ماهو قصد الكاتب .
كنت انظر للشباب الذي في بعثتنا هذا نحيل اكثر من الازم وطويل واعتقد انه ناعم اكثر من الازم ،هذه قبيح ، قبيح ، قصير وقبيح ، بدين وقبيح ،امممم لايوجد من سيكون الصديق ….ناخذ المقبول يالهي لايوجد حتى المقبول اذا فلننتظر للوصول لارض الحرية .


No comments:

Post a Comment